المحكمة الإدارية بالغربية تقضي بإلغاء تعيين 100 طبيب بيطري بالمحافظة

المحكمة الإدارية بالغربيه
المحكمة الإدارية بالغربيه

حكمت المحكمة الإدارية بالغربيه برئاسة المستشار خالد أبو العلا نائب رئيس مجلس الدوله ورئيس المحكمة الادارية بالغربيه ببطلان تعيين 100 طبيب بيطرى بالمحافظة.

وكان قد اجتمع الدكتور خالد سليم، النقيب العام للأطباء البيطريين، مع وفد من نقابة الغربية، وعلى رأسهم الدكتور محمد الحناوي رئيس النقابة الفرعية بالغربية، لبحث الموقف الناتج عن حكم القضاء الإداري بالإلغاء المجرد لقرار تعيين 100 طبيب بيطري السابق تعيينهم في عام 2018، وذلك ضمن المسابقة التي ضمت تعيين 2165 طبيباً بيطرياً على مستوى الجمهورية، والتي سبق الإعلان عنها في سبتمبر 2015.

اقرا ايضا|16 أبريل.. نظر أولى جلسات محاكمة مديرة مدرسة وأخصائية بالغربية

وضم الوفد كلا من الدكتور محمد سيف الأمين العام، والدكتور عمرو الجمهوري أمين الصندوق، وعضوي مجلس النقابة الدكتور أحمد حسين والدكتور هيثم جنيدي.
وتناول اللقاء مناقشة الحلول القانونية والمسارات التي سوف تسلكها النقابة لإيجاد حل للأمر، أكد الدكتور خالد سليم، النقيب العام، أن كل الخيارات مفتوحة حتى يتم التوصل لحل الأزمة.
جدير بالذكر أنه تم التواصل مع محافظ الغربية ومديرية الطب البيطري بالغربية، وكذلك أعضاء بمجلس النواب ومحافظ الغربية، وجار السير في إجراءات قانونية للاستشكال لإيقاف تنفيذ الحكم.